ترأس السيد محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجيستيك، يوم الإثنين 08 ماي 2023 بمركز الاستقبال والندوات بالرباط، افتتاح النسخة الأولى من برنامج إدماج الموظفين الجدد بالوزارة برسم سنتي 2021-2022 وذلك بحضور السيد الكاتب العام والسيد المفتش العام والسادة مدراء الوزارة.
في مستهل كلمته الافتتاحية، ذكر السيد الوزير بأهمية تنظيم هذا البرنامج من طرف الوزارة، والذي يهدف إلى تسهيل عملية إدماج الأطر الشابة الحديثة التوظيف من خلال الاطلاع على خاصيات محيطهم المهني الجديد، من أجل الانخراط بفعالية ومرونة في إنجاز وتنفيذ البرامج والأهداف الاستراتيجية المسطرة من طرف الوزارة.
كما أعرب السيد الوزير عن قناعته بكون هذه الكفاءات الجديدة ستكون لها لامحالة قيمتها المضافة المنتظرة إذا ما تسلحت بمبادئ الأمانة والعلم وروح المبادرة. كما شدد السيد الوزير على ضرورة العمل بأساليب حديثة تهدف إلى تقوية قدرات الوزارة وذلك بغية تعزيز جودة الخدمات العمومية من خلال الاعتماد على مؤشرات لقياس مستوى الرضى لدى المرتفقين.
عبد الحميد عدو: مؤتمر النقل الجوي الإفريقي.. الخطوط الملكية المغربية تتطلع لريادة جهود تحرير الأجواء الإفريقية وتعزيز الربط بين دول القارةمجلس المستشارين: اسقاط مقترحي قانونين يتعلقان بتسقيف أسعار المحروقات وتأميم شركة لاساميرقيوح: المغرب يعمل، تحت قيادة جلالة الملك، من أجل الاندماج الجوي الإفريقيافتتاح مؤتمر ومعرض النقل الجوي الإفريقي في لومي بمشاركة المغربقيوح يترأس أشغال مؤتمر ومعرض النقل الجوي الإفريقي (أفكاك إكسبو 2026)،بميزانية تفوق 360 مليون درهم.. الأشغال تتسارع لتثنية طريق طنجة – القصر الصغير“هوندا” تستدعي 880 ألف مركبة بسبب فقدان السيطرة على السيارةكأس العالم 2026.. مطارات المغرب تطلق حملة وطنية غير مسبوقة بعنوان “لتنطلق اللعبة”كاط للتأمين وإعادة التأمين كتقدّم مجموعة من الخدمات المصممة لمهنيي سيارات الأجرة، باش تبقى الخدمة مستمرة فظروف مريحة.صحيفة إيطالية: المغرب يرتقي إلى مصاف الاقتصاد الأكثر تصنيعا في إفريقيا


عذراً التعليقات مغلقة